تحميل لعبة Call of Duty للموبايل برابط مباشر

0
تحميل لعبة Call of Duty للموبايل برابط مباشر
Call of Duty: Legends of War apk تحميل لعبة Call of Duty للموبايل برابط مباشر ، يأتي امتياز No.1 First-Person Shooter في العالم للهاتف المحمول! إنه عنوان محمول متوقع للغاية من ألعاب Activision و Tencent.

يتكون Call of Duty apk من خرائط مذهلة والعتاد والسلاح وشخصيات من Call of Duty الكون. يمكنك التحكم في طريقة اللعب السريعة بنفسك وتنتظر مهارات أخرى ممتازة لتجدها. توجد العديد من الشخصيات بما في ذلك Ghost و Price وما إلى ذلك في لعبة Call of Duty Legends of War لنظام Android.

تتضمن اللعبة حاليًا وضعين للألعابCall of Duty - ألعاب متعددة اللاعبين وزومبي. في الوضع المتعدد اللاعبين ، سيكون اللاعبون قادرين على لعب معارك اللاعب ضد اللاعب (PvP) مع 10 لاعبين مقسمين إلى فريقين. يتم تقسيم وضع اللاعبين المتعددين إلى وضعين مختلفين - Team Deathmatch و Frontline. في وضع الزومبي ، يمكن للاعبين اللعب منفردين أو في فرق لمحاربة الزومبي والفوز باللعبة.

Call of Duty: Legends of War apk يمكن لعبها مع أكثر الشخصيات شعبية من عالم Call of Duty مثل Captain Price من Modern Warfare و Overlord من Ghosts Ghosts وأي أكثر. يمكن بعد ذلك تخصيص الشخصيات حسب رغبة اللاعب من خلال كسب الامتيازات والأسلحة والمهارات والمعدات من Supply Drops. سيحتوي أيضًا على جميع خرائط Call of Duty الأكثر شعبية مثل Nuketown و Crash و Hijacked والمزيد.

رابط تحميل لعبة Call of Duty للموبايل برابط مباشر

قد يهمك ايضا