تحميل برنامج تشغيل الالعاب على ويندوز 7 وويندوز 10 Download DirectX 9.29.1974 for Windows

0

تحميل برنامج تشغيل الالعاب على ويندوز 7
تحميل برنامج تشغيل الالعاب على ويندوز 7 

تحميل برنامج تشغيل الالعاب على ويندوز 7 وويندوز 10 

Microsoft DirectX هي مجموعة من التقنيات المصممة لجعل أجهزة الكمبيوتر المستندة إلى Windows تحميل برنامج تشغيل الالعاب على ويندوز 7 وويندوز 10  منصة مثالية لتشغيل وعرض التطبيقات الغنية بعناصر الوسائط المتعددة مثل الرسومات بالألوان الكاملة والفيديو والرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد والصوت الغني. يتضمن DirectX تحديثات للأمان والأداء ، إلى جانب العديد من الميزات الجديدة في جميع التقنيات ، والتي يمكن الوصول إليها عن طريق التطبيقات التي تستخدم واجهات برمجة تطبيقات DirectX.

يوفر أحدث إصدار من Microsoft Windows Gaming API واجهة لغة تظليل عالية المستوى (HLSL) قوية جديدة من Microsoft ، ويضم مجموعة أدوات التصميم الأكثر تطوراً لتطوير عناصر الوسائط المتعددة الغنية مثل الرسومات بالألوان الكاملة الطيف ، الفيديو ، 3- D الرسوم المتحركة وقدرات الصوت المحسنة.

يقدم DirectX 9.0 تحسينات كبيرة عبر مجموعة من واجهات برمجة التطبيقات. يوفر DirectSound إمكانات صوتية جديدة ، DirectShow يسرع أجهزة عرض الفيديو ، ويعزز Direct3D قابلية برمجية للرسومات منخفضة المستوى من خلال طرازي رأس قابلة للبرمجة وشاشات 2.0 بكسل جديدة.

لماذا برنامج تشغيل ديركت اكس لتشغيل الالعاب علي الكمبيوتر

باستخدام DirectX ، يمكنك تحقيق أقصى استفادة من بطاقات الرسومات الحديثة.
يوصى به بشكل أساسي لمهام الوسائط المتعددة والوسائط المتعددة.
DirectX ضروري للغاية للاعبين ثلاثي الأبعاد.
عادة ما يكون هذا متطلبًا أساسيًا إذا كنت تريد تثبيت ألعاب معينة.
التثبيت السهل لبرنامج تشغيل اللعبة DirectX 64 بت هو ملف exe مفتوح يعمل على تنزيل المكونات الأساسية للويب
بعد تثبيت البرنامج ، يجب اتباع إرشادات المعالج خطوة بخطوة حتى النهاية.
سيقوم هذا المثبت الحديث بتنبيهك وإخبارك بأي إصدارات سابقة من DirectX وأي إصدار 9.0c وتحديثاته.
لا يمكن تنزيل DirectX 11 بشكل منفصل ، لأنه جزء لا يتجزأ من عملية التثبيت وبالتالي يتم تحميله كجزء أساسي من هذه العملية.
تجدر الإشارة إلى أنه عند تثبيت DirectX ، فإن الإصدار الجديد الذي قمت بتثبيته للتو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك سيؤدي تلقائيًا إلى إزالة أي إصدارات قديمة لديك
يمكننا القول أن DirectX عبارة عن مجموعة من المكتبات وبرامج التشغيل التي لا يمكنك الاستغناء عنها لرفع مستوى الأداء وتحسينه على نظام التشغيل الخاص بك عند تشغيل الوسائط المتعددة والألعاب والرسومات والرسومات ثلاثية الأبعاد والرسومات العادية.
فهو يقلل بشكل كبير من الحمل ويقوم بتحميل الحمل على ذاكرة الوصول العشوائي والبطاقة.
قد يكون هناك ملفات .dll مفقودة في ملفات Windows التي سيفعلها DirectX في هذه الحالة لحل هذه المشكلات.
تتضمن الإصدارات الأولية من DirectX مجموعة من المكونات مثل Direct 3D و Direct Play و Direct Sound و Direct Draw.
تمت إزالة بعض هذه المكونات في الإصدارات المتقدمة من DirectX ، كما تم تقديم مكونات أحدث.
يوفر للمبرمج القدرة على التعامل بسرعة مع الأجهزة والوصول المباشر إلى الجهاز.
هناك العديد من التطبيقات التي تعمل فقط مع وجود DirectX ، حيث أنه من الأهمية بمكان تشغيل تطبيقات الكمبيوتر بشكل إيجابي وصحيح ، لا سيما الألعاب ذات الإصدارات الحديثة التي كبيرة الحجم وتحتاج إلى قدرات ومواصفات عالية الجهاز.
يعمل DirectX 11 على تشغيل ألعاب حديثة ومتطورة (ثلاثية الأبعاد)
إذا كانت الألعاب أعلى من مواصفات جهازك ، فإن DirectX تديرها بسهولة حيث تحاول التوفيق بين اللعبة والجهاز
يمكننا القول أن ألعاب DirectX DirectX 32 بت هي برنامج ذو قيمة كبيرة لمستخدمي الكمبيوتر حيث أنه يوفر لهم العديد من الفوائد التي يحتاجونها
ينفذ تطويرًا كاملاً لأداء الجهاز أثناء لعب الألعاب وعرض الرسومات.
عندما تقوم بتشغيل أكثر من برنامج أو ملف ، فهذا يزيد من سعة وأداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك
يحسن جودة الصوت
يسمح بتوافق كبير بين البرامج الجديدة والألعاب ذات الإمكانات الحديثة العالية مع Windows XP
يمكن أن نعتمد عليها كملحق إضافي نقوم بتثبيته يتكون من ملفات DLL التي تظهر في خطأ رسالة الخطأ عندما تلعب ألعابك المفضلة ، يوجد ملف مفقود تحتاج إلى تنزيله لتشغيل اللعبة بشكل صحيح ، وهو المقدمة من DirectX في التحديثات المتقدمة

طريقة تثبيت برنامج تشغيل الالعاب علي ويندوز 7 و 10

1_ يسأل ما إذا كنت تقبل جميع شروط البرنامج التي تعتبرها اتفاقية الترخيص ، إذا اخترت (لا) إلغاء عملية التثبيت ، ولكن تثبيتها يعني أنك توافق على شروط البرنامج ثم عليك النقر فوق (نعم) ) أو موافق

2_ يجب عليك تحديد موقع إلغاء الضغط عن طريق الضغط على (Browse) 3_ بعد تحديد موقع إلغاء الضغط ، عليك النقر فوق (Ok) 4_ الآن استخراج الملفات ، إذا كنت تريد إغلاق عملية التثبيت ، يجب عليك الضغط على (إلغاء) 5_ عندما لقد انتهى شريط التنزيل ، فهذا يعني أنك قد انتهيت من عملية إلغاء ضغط البرنامج وليس عملية التنزيل ، ثم يجب عليك الانتقال إلى الملف الذي قمت بفك ضغطه مسبقًا بواسطة (الاستعراض) ، ثم انقر فوق ملف التثبيت (Dxsetub) في الملف الظاهر أمامك في الصورة 6_ يوجد خياران (أوافق على الاتفاقية) (لا أوافق على الاتفاقية) ، انقر فوق الأولي (I أقبل) 7_ ثم انقر فوق (التالي) ل أكمل عملية التدقيق V 8_ بدأت في الضغط على عملية التثبيت (التالي) 9_vi في انتظار التثبيت 10_ عملية التثبيت الجارية ونسخ الملفات 11_ المكونات المثبتة الآن جاهزة للاستخدام ، يمكنك الضغط على (Finish)

ماهي عيوب برنامج تشغيل الالعاب علي ويندوز 7 و windows 10 

يهدف الملف إلى الاستخراج لتنزيل الكثير من البيانات والملفات ، وهذا عيب في DirectX.

لماذا تثبيت برنامج تشغيل الالعاب DirectX مع كل لعبة؟

تشغيل مثبّت DirectX ليس مسألة التأكد من أن تثبيت DirectX الشامل محدّث. مايكروسوفت لديها مكتبة المساعد مع D3D تسمى D3DX. ستجد ثنائيات لهذا مثل d3dx9_43.dll في مجلد Windows \ system32. يوجد أكثر من 40 إصدارًا مختلفًا من مكتبة D3DX لـ D3D9 وحدها ، والكثير غيرها من D3D10 و 11 أيضًا. كل لعبة تستخدم مكتبة المساعد D3DX مرتبطة بإصدار معين. على هذا النحو ، يجب أن تقوم اللعبة بتشغيل الإصدار الصحيح من برنامج التثبيت D3D الذي تم تجميعه خصيصًا لضمان وجود الثنائيات.

حتى إذا كان هناك إصدار أحدث من الملف الثنائي مثبت بالفعل ، لا يمكن استخدام هذا الإصدار ، وحتى إذا كان تثبيت DirectX محدثًا لأنك قمت بتشغيل إصدار أحدث من برنامج التثبيت الذي لا يمكن ضمان تثبيته بالكامل الإصدارات السابقة. والأسوأ من ذلك ، إذا تم تثبيت إصدار لنظام التشغيل x86 ، فهذا لا يضمن تثبيت الإصدار نفسه على الإصدار x64 ، لذلك قد تحتاج ألعاب 64 بت و 32 بت إلى تشغيل نفس إصدار برنامج التثبيت الدقيق ولكن استهداف أنظمة تشغيل مختلفة عند التشغيل.

علاوة على ذلك ، تمنع شروط ترخيص Microsoft أي شخص من توزيع الملفات مباشرةً ، والطريقة الوحيدة لتوزيعها هي تشغيل المثبت ، وهذه هي الطريقة الوحيدة المعتمدة من Microsoft للتحقق من تثبيت الإصدار الصحيح. محاولة التحقق يدويًا من وجود إصدارات صحيحة أمر معقد للغاية لأن هناك العديد من الملفات التي يجب أن تكون موجودة وخيارات تكوين النظام الفردية مثل مسارات بحث dll تعقد الوضع. بالإضافة إلى ذلك ، قد تتغير التبعيات والشيكات المطلوبة في كل إصدار جديد من وقت تشغيل D3DX. رمز التحقق بشكل صحيح وإصلاح عمليات التثبيت المكسورة كلها موجودة في المثبت وتشغيلها هو ضمان أن الثنائيات الصحيحة سوف تكون موجودة عند تشغيل اللعبة ويمنع الكثير من الحالات السيئة حيث فشل تشغيل اللعبة مع وجود خطأ غامض إذا تثبيت ويندوز كان إما في عداد المفقودين النسخة الصحيحة أو بطريقة أو بأخرى تالفة في الماضي.

مصادر تحميل برنامج تشغيل الالعاب

فيل هيبو
jalco
ميكرسوفت

كلمات بحث برنامج تشغيل الالعاب