افضل العاب الاندرويد 2019 للعب اوف لاين بدون انترنت best android games

0

افضل العاب الاندرويد 2019 

افضل العاب الاندرويد 2019 للعب اوف لاين بدون انترنت best android games

 

اليوم نقدم لكم مجموعة من افضل العاب الاندرويد لعام 2019 وهي مموعة العاب مختارة حسب اراء اكبر المواقع العالمية وتصويتات مستخدمي الجوال للعام الحالي والان نترككم مع الالعاب

 لعبة  Mortal Kombat X

كيف يمكن أن ننسى مورتال كومبات X الأقوياء ، الآس في أفضل ألعاب الحركة؟ حذار! هذا ليس لضعاف القلب. تجعل الدم والورطة والوفيات الوحشية في اللعبة واحدة من أكثر ألعاب Android عنفًا.

مورتال كومبات هو واحد في معركة واحدة. الرسومات في مكانها الصحيح واللعب بسيط ، على عكس العديد من الألعاب الثقيلة التي تربك المستخدم بقوائم مرهقة للغاية.

للهجوم أثناء القتال ، عليك أن تضغط على الشاشة بشكل متكرر وتختار اللعبة نفسها سواء للهبوط أو ركلة. كلما هاجمت ، زادت الطاقة التي تبنيها للهجوم الخاص. تمامًا مثل العديد من ألعاب Android التي تعمل دون اتصال بالإنترنت في هذه الفئة ، فإن Mortal Kombat هي أيضًا مدمنة للغاية ويمكن أن تجعلك على اتصال دائم لعدة أسابيع. 

لعبة Cubway

 
تنزيل (94 ميجابايت)

نتحدث عن ألعاب Android التي تعمل دون اتصال بالإنترنت مجانًا ، يعتبر Cubway فرصة مثيرة للاهتمام في عالم ألعاب Android. أؤكد لكم أنه بغض النظر عن عدد الألعاب التي لعبتها ، فإن هذه اللعبة ستفاجئك.

تدور هذه اللعبة حول التنقل عبر الشاشة لتحقيق الهدف المعين لك ، وتجنب العقبات ، حيث تتحرك عناصر التحكم الوحيدة إلى الأمام أو الخلف.

إنها لعبة قاسية تم تصميمها بشكل ذكي للغاية ولديها فئة بصرية خاصة بها ولهذا السبب تستحق أيضًا مكانًا في أفضل ألعاب الألغاز لنظام Android.

لعبة Typoman Mobile



تنزيل (39 ميجابايت)

أحدث إضافة لدينا في ألعاب Android التي تعمل دون اتصال بالإنترنت تأتي من فئة أفضل ألعاب المغامرات لنظام Android. هذه اللعبة فريدة من نوعها في نواح كثيرة. أولا ، الرسومات! إنها صغيرة الحجم ، ولها لمسة داكنة عليها تبدو مذهلة.

الفكرة الكاملة للعبة رائعة فقط. يمكنك المغامرة في الأراضي القاحلة للكلمات واستخدام الحروف للسيطرة على محيطك والبيئة. شخصيتك نفسها مصنوعة من الحروف الإنجليزية.

يمكنك بسهولة إدمان هذه اللعبة لعدة أسباب ، بما في ذلك اللعب السلس والكبير أو تصميمها الإبداعي الشامل.

 لعبة Badminton League

 

تنزيل (41 ميجابايت)

يجب عليك تحريك شخصيتك للأمام أو الخلف للاختيار وفقًا لذلك بين المدى القصير والشورت الطويل. لا يمكن تخصيص مظهر شخصيتك فقط ، ولكن يمكنك أيضًا ترقية المضرب للحصول على أداء أفضل في كل مباراة
كما أن لديها وضع لاعب واحد وكذلك وضع متعددة اللاعبين. طريقة اللعب بسيطة جدًا وهذا ما يجعلها تبرز في الفئة.
على الرغم من أن رسوماتها ليست حقيقية تمامًا وكونها منصة ثنائية الأبعاد ، إلا أن هذه اللعبة لا تزال تهز قلب العديد من عشاق الرياضة هناك وقد اكتسبت مكانها في أفضل الألعاب الرياضية للأندرويد.

 

لعبة Shadow Fight 3

 

تنزيل (77 ميجابايت)

إذن ماذا يريد الجميع من لعبة محمولة؟ يجب أن يكون سريعًا ، ويجب أن يحتوي على رسومات رائعة ، وقصة جيدة ، وسهل فهم طريقة اللعب. حسن الحظ بالنسبة لك ، Shadow fight 3 يتحقق من جميع الصناديق هنا.
إذا كنت قد لعبت الإصدارات السابقة ، فستحب هذه النسخة. إنها ليست لعبة قتال فحسب ، بل تقدم أيضًا دورًا رائعًا حيث تقوم ببناء شخصيتك من نقطة الصفر ، وتزويده بالأسلحة الأكثر فتكًا.
مثل أي مقاتل P2P ، واجهة بسيطة. تحصل على أزرار الهجوم على اليمين ولوحة للتنقل على اليد اليسرى. الأرض كما ضربات كثيرة على عدوك ما تستطيع للقضاء على صحته لهزيمة له.

 

لعبة Alto’s Odyssey


اقرا ايضا : العاب الاندرويد 2019
اقرا ايضا : كل برامج الفيس بوك
اقرا ايضا : العاب مغامرات للاندرويد
اقرا ايضا : نحميل لعبة صب واي

 

تنزيل (57 ميجابايت)

إنه خليفة الضربة الأولى في السلسلة ؛ Alto’s Adventure إنها لعبة التزلج على الجليد التي لا نهاية لها والتي توفر تجربة مدهشة بفضل جماليات الرسومات المسطحة والموسيقى الخلفية الرائعة. ليس من السهل تعلم اللعبة فحسب ، بل يوصى أيضًا بلعبها على المدى الطويل ؛ ومع ذلك ، إتقانها أمر صعب للغاية.
على الرغم من أن اللعبة تقدم عمليات شراء داخل التطبيق ، إلا أنه يمكنك التعايش جيدًا حتى بدونها. حتى أن اللعبة تشبه معظم المتسابقين الآخرين الذين لا نهاية لهم ، فإن التجربة المرئية وحدها مذهلة وتستحق التنزيل.

 

لعبة Rayman’s Adventures

 

تنزيل (416 ميجابايت)
في قائمة ألعاب Android التي تعمل دون اتصال بالإنترنت ، إنها إحدى تلك الألعاب التي تضيء حالتي المزاجية وكلما كنت ألعبها. كما يأتي أيضًا كألعاب التمرير على جانب منصة ثنائية الأبعاد ، ولكنها تتمتع بواجهة أكثر إثارة ولعبًا ملونًا للغاية إلى جانب التشغيل السلس. يمكنك أيضًا تشغيل اللعبة باستخدام لوحة ألعاب إذا كان هاتفك يدعم مثل هذا الملحق.
استلهمت اللعبة من الإصدار القديم الذي تم تشغيله على وحدة التحكم ، لكنها لم تحاول تكرارها تمامًا وأضفت الكثير من الحماس والريادة في الحركة الجديدة الفريدة أثناء لعبها.

لعبة Badland

 

تنزيل (185 ميجابايت)
إنه لأمر مدهش كيف أن اللعبة التي تم إصدارها قبل 5 سنوات ما زالت قادرة على جعلها أفضل ألعاب Android غير المتصلة بالإنترنت. Badland هي لعبة تستند إلى القصة وتتميز بمخلوق طيران يمكنك التحكم فيه من خلال النقر على الشاشة. عليك توجيه المخلوق من خلال العقبات والتفاعل مع الكائنات المحيطة بك في اللعبة.
تحتوي اللعبة على واجهة مظلمة وفنية لها ولعب مبدع مما يجعلها تبرز من فئة الباقي. كما يوفر وضعًا متعدد اللاعبين مع دعم ما يصل إلى أربعة لاعبين. لديه الكثير من المستويات ويوفر تجربة ألعاب غامرة.

 

لعبة Red Bull Air Race 2

 

تنزيل (30 ميجابايت)
إنها حقا تعطيك أجنحة كما يقول ريد بول! عندما نفكر في لعبة سباق ، فإن الفكرة الأولى التي تنطلق في أذهاننا هي عادةً السيارات. تثبت هذه اللعبة أنه ليس كل ألعاب السباق تدور حول السيارات. إنها لعبة عالية السرعة ومنخفضة الارتفاع ومنافسة طيران مثيرة تم تطويرها بواسطة Red Bull.
في تتمة ، يمكنك التنافس عبر أكثر من 400 سباقات في سعيكم لتصبح رائد من فئة ماستر من مجرد منافس. يمكنك حتى السباق مع طيارين Red Bull Air Race الفعليين في ثلاثة أنواع من البطولات والمتصدرين: Class ، Regional ، و Worldwide. ليس عليك أيضًا التنافس بمفردك ، حيث يمكنك تخصيص فريقك الخاص لمساعدتك في تحقيق النصر والارتقاء بصدارة المتصدرين.

 

لعبة Overkill 3


هذه اللعبة هي أعجوبة أخرى للمشهد السمعي البصري. كما يوحي الاسم ، لعبة قوى الفصيل الشرير وآلات القتل الوحشية الخاصة بهم.طريقة اللعب سريعة جدًا ، ويتم مكافأة إنجازك في اللعبة على الميداليات الزائدة والمعدات والعتاد وتقديم مجموعة متنوعة من الأسلحة. كل مستوى يتحدى لك من خلال توفير الصعوبات والمضاعفات الحصرية.في اللعبة متعددة اللاعبين ، تركز اللعبة على عدم التخفيف من حدة الحرارة بينك وبين شريك حياتك ، لذلك فهي توفر وسيلة دردشة لإثارة أعدائك ومناقشة الاستراتيجيات.

 

لعبة Smash Hit

 

تنزيل (79 ميجابايت)
هذه لعبة إبداعية أخرى ذات مؤثرات صوتية مذهلة وتندرج في قائمة ألعاب Android المجانية دون اتصال بالإنترنت. عليك فقط إزالة العقبات المصنوعة من الزجاج والتي تأتي في طريقك بإلقاء الكرات عليها. لتحقيق المزيد من الدقة ، ستحتاج إلى المزامنة والتحرك بالتنسيق مع موسيقى الخلفية.
يتطلب الأمر الكثير من التركيز والتوقيت المناسب لتدمير كل العقبات. بمجرد الخروج من الكرات ، تنتهي اللعبة. لتحسين طريقة لعبك ، أنت تحتاج إلى الكثير من التدريب. ومع ذلك ، فإن اللعبة تسبب الكثير من الإدمان ولا تشعر بالملل حتى عند اللعب لفترات أطول.
في اللعبة متعددة اللاعبين ، تركز اللعبة على عدم التخفيف من حدة الحرارة بينك وبين شريك حياتك ، لذلك فهي توفر وسيلة دردشة لإثارة أعدائك ومناقشة الاستراتيجيات.

لعبة Real Racing 3

تنزيل (32 ميجابايت)
الاقتراب من الواقع هو أفضل شيء في هذه اللعبة ، وبالتالي الاسم. يمكنك السباق على المسار الحقيقي في العالم باستخدام سيارات ذات علامات تجارية حقيقية بدلاً من تلك السيارات الخارقة المتلألئة الوامضة التي تراها في ألعاب أخرى مماثلة.
ديناميات اللعب هي أيضا قائمة على الواقع. يمكنك توجيه السيارة عن طريق إمالة هاتفك. إن الخروج عن المسار أو التصادم مع السيارات الأخرى يؤدي إلى تلف سيارتك وعقوبة التكلفة بينما تحصل السباقات الفائزة على عملة في اللعبة يمكنك إنفاقها على تعديل سيارتك وتحسينها. إنه بالتأكيد أمر لا بد منه للرؤوس والناس المتحمسين للقيادة في الحياة الحقيقية.

 

لعبة Critical Ops

 

تنزيل (52 ميجابايت)
إنها لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الأول وتتطلب الكثير من الدقة والتركيز. يعتمد على الاستدلال الحديث حيث يمكنك اللعب كإرهابيين أو مواجهة الإرهابيين ولديها أفضل الرسومات في فئتها. توفر اللعبة أيضًا وضع متعددة اللاعبين عبر الإنترنت.
إنه مجاني حاليًا ولكن في المراحل التطويرية مما يعني أنه على الرغم من أن اللعبة هي واحدة من أفضل ما في اللعبة ، إلا أنها ستتحسن في الأيام القادمة. عمليات الشراء داخل التطبيق تعزز التخصيص الخاص بك وهو ليس إلزاميًا للعب هذه اللعبة.

 

لعبة Mekorama

 

تنزيل (5.2 ميجابايت)
هناك لعبة ألغاز أخرى تتميز بالإدمان ولديها رسومات رائعة وأفضل ما في الأمر هو أنه حتى مع هذه الرسومات ، فإنها لا تتطلب سوى مساحة تبلغ 4.75 ميغابايت على قرصك وهو أمر لا يمكن تصديقه.
الهدف من اللعبة هو جعل الروبوت أحادي العين يصل إلى النقطة الحمراء من خلال معالجة العقبات في الطريق. على الرغم من أن لديها 50 مستوى ، بعد بعض المستويات ، فإنه يصعب التواء الدماغ.

 

لعبة Rop

تنزيل (12 ميجابايت)
Rop هي لعبة ألغاز بسيطة مصممة بشكل جميل مع 77 مستوى من مستويات الانحناء الذهني وواجهة سوداء وبيضاء. تعد الموسيقى الخلفية البطيئة والمهدئة أحد الأسباب العديدة التي تجعلنا نحبها بالفعل.
في كل مستوى ، يتم تقديمك مع شكل مرسوم داخل مسدس ، وعليك تكرار هذا الشكل بحبل أدناه. رغم أن الأمر قد لا يبدو صعباً ، إلا أن المستويات المتقدمة تريد حقًا أن تجعلك تسحب شعرك.
كلمات بحث افضل العاب الاندرويد 2019 للعب اوف لاين بدون انترنت

افضل العاب الاندرويد 2019
افضل العاب الاندرويد بدون نت
قد يهمك ايضا