افضل العاب المغامرات للاندرويد 2019 best adventure games for android

0

افضل العاب المغامرات للاندرويد 2019

افضل العاب المغامرات للاندرويد

اليوم نقدم لكم مجموعة من افضل العاب المغامرات لاجهزة الاندرويد وهي مجموعة مختارة بعناية من بين افضل العاب العام الحالي 2019 best adventure games for android

لعبة Typoman Mobile




تنزيل (39 ميجابايت)
هذا بالتأكيد يستحق مكانًا في أفضل ألعاب المغامرات لنظام Android. الفكرة الكامنة وراء Typoman المحمول مبتكرة وخلاقة للغاية.

كنت تلعب كشخصية مصنوعة من الحروف وتشق طريقك عبر عالم معادي وتصل إلى وجهتك. كونه Typoman ، لديك قوة الكلمات. يمكنك إنشاء وصياغة الكلمات التي لديها القدرة على التأثير على البيئة المحيطة والبيئة العامة.

لكن ، هناك مشكلة. سيتعين عليك اختيار كلماتك بحكمة شديدة لأنها قد تكون نعمة واضحة ومسارك ، ويمكن أن تثبت أيضًا أنها لعنة. هذه الألعاب هي التي تجعلنا نتشبث بألعاب المغامرات لنظام Android.

لعبة Badland

تنزيل (180-200 ميجابايت)
إنها لعبة مغامرة أنيقة قائمة على الفيزياء مع لمسة من المظهر الداكن والفني. تم إصدار badland باستمرار منذ ما يقرب من 5 سنوات ، وقد تلقى تحديثات مستمرة من المطورين ويتم إضافة مستويات جديدة بشكل متكرر مما يجعله واحدًا من أفضل اختياراتنا في أفضل ألعاب المغامرات للأندرويد.

إنها لعبة قائمة على القصة ويتعين عليك فيها التحكم في مخلوق طيران من خلال توجيهه عبر العقبات بضغطة إصبعك. سهلاً كما يبدو ، يصبح من الصعب مع كل مستوى ، وليس فقط زيادة العقبات ولكن يمكنك أيضا اختيار بووروبس في الطريق لمساعدتك في مواجهة هذه العقبات.

لعبة Super Phantom Cat

تنزيل (71 ميجابايت)
إذا كنت في ألعاب كلاسيكية من 8 بتات و 16 بتًا في ذلك الوقت ، فستحب هذه المنصة ثنائية الأبعاد المستوحاة من الرجعية مع لمسة ألوان حديثة ومؤامرة غير تقليدية.

تلعب دور Chemist White الذي يتجول في العالم الوهمي ، ويقوم بجمع شظايا من البيانات وتحويلها إلى كائنات. اللعبة بديهية للغاية وتتميز بالألوان على الواجهة مع تصميمات غريبة الأطوار. كما أن لديها عناصر تحكم قابلة للتخصيص بالكامل ولكن عليك أن تكون بوصة مثالية لتفادي العقبات وجعلها في النهاية.

لعبة Oddmar
تنزيل (90 ميجابايت)
Oddmar هو بلا شك من بين ألعاب Android مع أفضل الرسومات. إنها قصة محارب فايكنغ الذي يتم الضغط عليه في الخدمة عندما تقع قريته بأكملها فريسة لقوى الشر.

لقد منح صلاحيات باطنية بواسطة مخلوق غابة يسمح له بالقفز من خلال رمي الفطر ولكن بقوة كبيرة ، يأتي بمسؤولية كبيرة والآن يحق لشخصيتك إنقاذ الغابة من الشخصيات المظلمة ذات الوجود الشرير.

كل هذه الأشياء تؤدي في النهاية إلى هدف واحد. القضاء على كل شر في طريقك حتى تتمكن من دخول Valhalla. مثل كل أفضل ألعاب المغامرات للأندرويد ، ستشهد مستويات مختلفة ، مع كل وحش أكثر شراسة وكيان شرير في انتظارك.

لعبة Badland Brawl

تنزيل (70-90 ميجابايت)
هذا التقاطع الرائع بين Clash Royale والطيور الغاضبة مثير للإعجاب. إنها لعبة مبارزة للاعبين مقابل اللاعب والتي تضم الكثير من الفيزياء. يجب عليك تدمير برج خصمك وحماية شخصيتك من خلال تحرير شخصياتك. على الرغم من أن هذا قد يبدو وكأنه لعبة حركة ، إلا أنها في الواقع واحدة من أفضل ألعاب المغامرات للأندرويد.

الرسومات ملونة للغاية وتأثيراتها والانتقالات مثالية. على الرغم من أن الأمر قد يبدو سهلاً ، إلا أنه من الصعب للغاية إتقان اللعبة تمامًا. كل شيء عن توقيت الهجوم والحفاظ على قوة كافية للدفاع عن برجك أيضًا.

لعبة Rayman’s Adventures

تنزيل (410-430 ميجابايت)
نظرًا لواجهة الانفجار اللوني والرسومات المذهلة ، يمكن اعتبار مغامرات Rayman بسهولة من بين أفضل ألعاب المغامرات لنظام Android وحزم تجربة مذهلة للعدائين.

لا يمكنك التحكم في تشغيل Rayman ولكن يمكنك التحكم في الاتجاه والقفز وحتى بدء الهجمات. من السهل جداً التحكم فيه ، والأسلوب المرئي والإطار البصري جذاب كما كان دائماً.

في اللعبة ، سيتعين على Rayman وطاقمه إنقاذ المخلوقات الصغيرة اللطيفة التي تدعى Incrediballs والتي بدورها ستسمح لشجرة عملاقة بالنمو على مدار اللعبة. أثناء مسح المراحل وجمع البيض ، تفقس تلك البيض لتعزيز الشجرة وتصبح جزءًا من فريقك. يمكنك أيضا استخدامها لفوائد مختلفة.

لعبة Ignatius

تنزيل (38 ميجابايت)
هل تحب الافلام هل أنت مفتون بالعالم السينمائي الملحمي والقصص التي يرويها؟ شعر الفتى المسمى Ignatius في اللعبة بنفس الشعور تجاه الأفلام وظل لسوء الحظ عالقًا في عالم السينما. تم تعيينك لمساعدة الصبي على الهروب.

تتضمن هذه اللعبة توجيه شخصيتك للقفز بين المنصات المعلقة ، أو فوق العقبات ، أو كليهما للتقدم في اللعبة. نحن نتحدث عن لعبة منهاج تحتوي على كل العناصر المعتادة والكلاسيكية الخاصة بلعبة من هذا النوع.

إنه من النوع التمرير الجانبي ثنائي الأبعاد ، مما يعني أنه يمكنك التحكم في شخصيتك الرئيسية (اغناطيوس في هذه الحالة) التي يمكنها الركض والقفز والتقاط ووضع الأشياء وتنشيط الأشياء الخاصة.
قد يهمك ايضا