برامج الفيس بوك ومهمة كلا منها facebook apps

0

برامج الفيس بوك كلها ومهمة كلا منها

اليوم نقدم لكم كل برامج الفيس بوك المختلفة وتحميل كل برنامج بالاضافة الي مهمة كل برنامج لنتعرف علي مهمتة وفائدتة واختيار المناسب لنا


برنامج Facebook and Facebook Lite

برامج الفيس بوك




يمثل Facebook و Facebook Lite وجه موقع التواصل الاجتماعي. يمكنك التفاعل مع الأصدقاء ، والتحقق من الإخطارات ، ومشاهدة الأحداث ، ومشاهدة مقاطع الفيديو ، والقيام بكل الأشياء العادية على Facebook. يحتوي الإصدار العادي على المزيد من الرسومات والمزيد من الميزات ، بينما يركز Facebook Lite على العمل بشكل أفضل على الهواتف ذات النهاية المنخفضة التي تحتوي على بيانات أقل. إذا كنت تحب Facebook ولكنك تكره التطبيق الرسمي ، نوصيك بتجربة الإصدار Lite لمعرفة ما إذا كان يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك.

برنامج facebook messenger

برنامج facebook messenger

هناك ثلاثة تطبيقات على Facebook لخدمة Messenger الخاصة بها. الأول هو تطبيق Facebook Messenger القياسي. لأنه يأتي مع جميع الميزات ، بما في ذلك وظيفة رؤساء الدردشة الأسطورية. يعمل Facebook Lite على تغيير حجم الميزات ليعمل بشكل أفضل على الهواتف المنخفضة الاستخدام مع استخدام بيانات أقل. أخيرًا ، Facebook Kids هي خدمة Facebook مخصصة للقُصَّر الذين يخضعون لإشراف وإشراف أولياء كثيف. هناك همسات أن Messenger يتم إرجاعه إلى تطبيق Facebook الرئيسي حتى لا تكون هذه التطبيقات موجودة إلى الأبد.

برنامج Facebook Pages Manager

برنامج Facebook Pages Manager

يعد Facebook Pages Manager تطبيقًا لإدارة الصفحات على Facebook. إنه مفيد للتفاعل مع متابعيك ، والتحقق من إشعارات الصفحة ، ومشاهدة التحليلات حول صفحتك ، وحتى الرد على الرسائل. يوصي تطبيق Facebook الرئيسي بتنزيل هذا إذا كنت تحاول إدارة صفحتك من تطبيق Facebook الرئيسي. إنها عربات التي تجرها الدواب قليلاً وفقًا لمراجعات Google Play ، ولكنها تعمل معظم الوقت لمعظم الأشياء.

برنامج Facebook Ads Manager

برنامج Facebook Ads Manager

Facebook Ads Manager هو تطبيق مؤسسي للاستخدام التجاري. فهو يتيح للشركات تتبع نفقاتها الإعلانية وأداء الإعلانات والتحليلات الأخرى ذات الصلة. كما أنه يحتوي على نصائح وحيل حول تحسين أداء الإعلانات بالإضافة إلى محرر لإنشاء إعلانات جديدة. هذا أحد تطبيقات Facebook القليلة التي تكلف مالًا لأنه يجب عليك شراء مساحة إعلانية بوضوح. يحتوي هذا الخطأ على عدد أكبر من الأخطاء من Facebook Page Manager ، لذلك تأكد من التحقق مرة أخرى من موقع الويب بين الحين والآخر.

برنامج Facebook Analytics

برنامج Facebook Analytics

تقع Facebook Analytics بين مدير الصفحة ومدير الإعلانات. يعرض لك مجموعة متنوعة من الإحصائيات مثل تطبيقات المدير. ومع ذلك ، فإنه يوضح لك أيضًا بعض التحليلات التي لا يوجد بها تطبيقان آخران. يمكنك التحقق من معدلات التحويل لإعلاناتك ، وإنشاء جميع أنواع المرئيات مثل الرسوم البيانية والخرائط ، والحصول على إشعارات عندما يتغير شيء مهم. لا تسمح لك بإدارة أي شيء بشكل مباشر ، لذلك في الغالب لأغراض المعلومات.

برنامج Facebook Local

برنامج Facebook Local

Facebook Local هو تطبيق اكتشاف للأشياء المحلية. يمكنك تسجيل الدخول وتظهر لك نقاط اهتمام حول منطقتك ، وتوصيات لأشياء مثل الأحداث والمطاعم ، وأدلة أنشأها أشخاص على الخدمة. ويشمل أيضًا إشعارات للأحداث المستقبلية التي قد تهمك. هذا تطبيق آخر لا يعمل عليه Facebook كثيرًا ، لذا فهو أيضًا عربات التي تجرها الدواب للعديد من الأشخاص.

برنامج Workplace

برنامج Workplace

Workplace by Facebook هو رد Facebook على G Suite والخدمات المماثلة. إنه يتيح للشركات وموظفيها التواصل مع بعضهم البعض بمساحاتهم الخاصة على Facebook. تتضمن بعض الميزات مكالمات نصية ومكالمات صوتية ومرئية ومجموعات وتحميلات الملفات وغير ذلك الكثير. Workplace Chat هو تطبيق منفصل في النظام البيئي. هذا شيء يستخدمه عملك أو لا يستخدمه ، وليس من المنطقي استخدامه حقًا إلا إذا كنت كيانًا تجاريًا. هناك نسخة مجانية مصغرة مع إصدار مؤسسة كامل المواصفات يكلف 3 دولارات للشخص الواحد في الشهر من الخدمة.

برنامج Portal from Facebook

برنامج Portal from Facebook

Portal من Facebook هو جهاز اتصال فيديو به ميزة Amazon Alexa مدمجة. هذا التطبيق يساعد على التحكم في هذا الجهاز. يمكنك استخدامه لإعداد الجهاز ويمكنك استخدامه للاتصال بالجهاز من هاتفك. ليس هناك الكثير مع هذا واحد. من المحتمل أنك استخدمت تطبيقات مثل Google Home أو Amazon Alexa أو تطبيقات أخرى للتحكم في الأجهزة. هذا واحد يعمل كثيرا مثل هؤلاء. يكلف الجهاز 129 دولارًا ، لكن التطبيق مجاني على الأقل. لا يوجد أي سبب لاستخدام هذا على الإطلاق إلا إذا قمت بشراء الجهاز.

برنامج Study from Facebook

برنامج Study from Facebook

Study from Facebook هو تطبيق حصري لأولئك في برنامج Facebook Study. يتيح للناس الإجابة على الأسئلة واستخدام التطبيق من أجل أبحاث السوق. فهو يجمع بيانات مثل التطبيقات المثبتة على هاتفك ، والوقت الذي تقضيه في كل تطبيق ، وأين أنت ، وبعض المعلومات الإضافية. وبالتالي ، يأمل Facebook في معرفة المزيد من المعلومات حول كيفية استخدام الناس للتطبيقات وعدد مرات استخدامها. يمكنك فقط استخدام هذا التطبيق إذا كنت في البرنامج.

برنامج Instagram and WhatsApp 

برنامج Instagram and WhatsApp

Instagram و WhatsApp هما تطبيقان آخران على Facebook لا يحملان اسم Facebook ولا يوجدان ضمن حساب مطور Facebook على Google Play. أنت تعرف هذه التطبيقات بالفعل. Instagram هي خدمة مشاركة الصور الاجتماعية و WhatsApp هي خدمة مراسلة. تعمل معظم التطبيقات المذكورة أعلاه ، مثل مدير الصفحات وإدارة الإعلانات ، أيضًا مع حسابات Instagram. WhatsApp هو منصة الرسائل الأكثر شعبية في العالم.
قد يهمك ايضا