تحميل العاب طبخ للايفون افضل العاب 2019

0

تحميل العاب طبخ للايفون افضل العاب 2019

العاب الطبخ للايفون نقدم لكم مجموعة من افضل العاب عام 2019 للتحميل لاجهزة الايفون والايباد .


1. داينر داش

تحميل العاب طبخ للايفون افض العاب 2019

يعد تشغيل وجبات الطعام الخاصة بك أمرًا صعبًا ، لا سيما مع الامتيازات ذات الاسماء الكبيرة مثل لواء Mr. Big's من مطاعم الوجبات السريعة Eat-Mor التي تتعامل مع عملك في لعبة مجانية مجانية Diner Dash (iOS ، Android). في هذه الإستراتيجية ولعبة إدارة الوقت ، من صانعي ألعاب Dash الأخرى و Cooking Dash و Wedding Dash ، سوف تساعد ريستورانت فلو على النجاح والازدهار من خلال كونك أفضل نادل يمكنك أن تكون في واحدة من أفضل ألعاب الطبخ. احرص على تلبية احتياجات العملاء الملهبة والمطولة عبر وجبات الإفطار والغداء والعشاء واكسب هذه النصائح والمكافآت الكبيرة الضرورية للحفاظ على وجبات العشاء في واحدة من أفضل ألعاب الطهي المجانية. يتمتع مطعم Diner Dash مجانًا ، ولكن يمكنك الدفع مقابل الترقيات والتحسينات القوية.

2. الطبخ داش

الطبخ داش

هل حلمت يوماً بأن تكون الطاهي المشاهير المقبلين مثل راشيل راي أو جيادا دي لورينتيس؟ يمكنك في لعبة إدارة الطبخ Cooking (Dash) (iOS ، Android) ، والتي تقوم بمهامك في إنشاء ألوان مميزة في العديد من المطاعم ، أمام جمهور الاستوديو. طبخ بسرعة ، وصنع الأطباق النجمية ، وخدمة عملاء VIP بشكل جيد ، وكسب أرباح مذهلة في Cooking Dash ، من صانعي Diner Dash. أنفق أرباحك على الطعام وتحسين الأجهزة. اربح المسابقات ، والمحطة التالية ، النجومية - عرضك الخاص ، جمهور أكبر ، وأهم الشخصيات المهمة في هذا المزيج. Cooking Dash مجاني للعب مع عمليات الشراء داخل التطبيق.

3. الطبخ ماما دعونا طهي الطعام!


الطبخ ماما دعونا طهي الطعام!

من يحتاج إلى رئيس طهاة عالمي؟ حتى الملحمة ستوافق على أنه لا يوجد شيء مثل وجبة مطبوخة في المنزل من أمي - أو أبي. الطبخ ماما دعونا نطبخ! تتضمن لعبة محاكاة الأعمال (iOS ، Android) ، إحدى أفضل ألعاب الطهي في متجر التطبيقات ، 30 وصفة مختلفة ، والامر متروك لك لإعدادها. حصاد أنتج ، أسماك مقابل الطعام ، وخدم كل شيء في مطعمك في واحدة من أفضل ألعاب المطبخ ، ناهيك عن ألعاب الطعام ، التي تحدث فقط لتكون مجانية مع عمليات الشراء داخل التطبيق.\

4. مطبخ توكا 2


مطبخ توكا 2

تم تطوير Toca Kitchen 2 (iOS ، Android) الذي تم تطويره بواسطة Toca Boca ، وهو تكملة للعبة Toca Kitchen المجانية ، ويشمل أدوات طهي جديدة ومكونات ومجموعات طعام ، والتي تشجع حتى الطهاة على الحصول على تجربة في المطبخ. لماذا اتبع وصفات شخص آخر عندما يمكنك النزول والقذارة وجعل التاكو الدجاج الخاصة بك أو حساء تاكو في هذه اللعبة الطبخ متعة؟ دع ضيوفك يقررون ما إذا كان لذيذًا أم لا. ولا تقلق ، فهم لا "يفرطون" الكلمات عندما يكونون مستاؤون ، لذلك ستحصل على ردود فعل حقيقية. تبلغ تكلفة Toca Kitchen 2 $ 2.99 ، لكن لا يوجد مشتريات إضافية داخل التطبيق.
تحميل

5. مرحبا كيتي Lunchbox

مرحبا كيتي Lunchbox

تذكر كم كنت أحب ألعاب Sanrio Hello Kitty وألعاب Hello Kitty؟ محفظة Hello Kitty ، وحقيبة Hello Kitty ، وصناديق الغداء المعدنية Hello Kitty؟ لعبة Hello Kitty Lunchbox (iOS ، Android) ، لعبة طبخ غير رسمية تعتمد على صناديق الغداء للأطفال الشعبية ، تعيدها إلى الأبد. في اللعبة ، ستقوم بإعداد وتخصيص وصفات لطيفة لوقت الغداء للكعك والسندوتشات والحساء والكابوبس ، باستخدام أجهزة Hello Kitty في كافيتيريا المدرسة. إذا تمت الموافقة على القط الياباني الشهير Bobtail مع القوس الأحمر ، فستكافأك بزينة فريدة من نوعها في صندوق الغداء. ثم يمكنك إخراجها وكسر الخبز مع أروع قطة. تطبيق Hello Kitty Lunchbox مجاني ، مع عمليات الشراء داخل التطبيق.
تحميل

6. مطعم داش: جوردون رامزي

 مطعم داش: جوردون رامزي

لسان الطاهي الشهير جوردون رامزي سيء السمعة حاد مثل سكاكين مطبخه. إنه أيضًا طاهٍ محترف يساعد الطهاة الطموحين في تحسين مهاراتهم في الطهي في برنامجه التلفزيوني الطويل "Hell's Kitchen". في لعبة الطهي غير الرسمية هذه ، مطعم Dash: Gordon Ramsay (iOS ، Android) ، سوف يرشدك الطاهي البريطاني المشهور إلى النجومية ، بينما تصقل مهاراتك في الطهي ، وتطبخ المأكولات العالمية في المطاعم حول العالم. يمكنك تخصيص الصورة الرمزية للطاهي ، والتنافس ضد الآخرين عبر الإنترنت أو مواجهة الأفضل في Celebrity Chef Boss Battles ، والحصول على عناصر فريدة لتعزيز الوصفات للحصول على مكافآت أفضل. مطعم Dash: Gordon Ramsay مجاني للعب ، مع عمليات شراء إضافية داخل التطبيق.
تحميل

7. مقاهي: وصفات وقصص


مقاهي: وصفات وقصص

My Cafe: Recipes & Stories (iOS، Android) هي لعبة محاكاة لأعمال المطاعم ، حيث يمكنك المساعدة في فتح مطعم أو مقهى ذواقة. كما قد تتوقع ، يتضمن ذلك إعداد الأطباق والمشروبات اللذيذة وخدمة العملاء المثيرين للاهتمام ، ولكن إذا لعبت أوراقك بشكل صحيح ، فالمشاركة في الأعمال الدرامية المثيرة أيضًا. "هل خدع بيل على ماري؟" اكتشف في لعبة المغامرة التي تختارها بنفسك ، حيث يخدع My Cafe: Recipes & Stories في كل مكان تنظر إليه.

تحميل

قد يهمك ايضا

تحميل العاب بنات بسرعة للكمبيوتر
تحميل العاب مطاعم
كيفية استخدام جوجل درايف
افضل العاب المغامرات للاندرويد
لعبة كرة الطاولة
لعبة مقياس الحب
لعبة قطار الموت
تحميل برنامج تصوير الشاشة
غ8
العاب بظ يطير
لعبة دعس الزومبي
تحميل لعبة البقرة الخارقة للكمبيوتر
لعبة حرامي العربيات
تحميل لعبة ببجي 2019
تحميل لعبة zombie tsunami
تحميل برنامج تركيب الصوت علي الصورة
تحميل برنامج تنزيل الصور من جوجل
تحميل جوجل بلاي للكمبيوتر
تحميل برنامج رسم للاطفال
لعبة اساطير كرة القدم 2019
العاب حساب للاطفال
لعبة بنج بونج حقيقي
العاب قطارات
لعبة صب واي
لعبة بابل شوتر
العاب ماهر