تحميل العاب بنات بسرعة للكمبيوتر

0

تحميل العاب بنات بسرعة للكمبيوتر

اليوم معنا مجموعة من افضل العاب البنات للكمبيوتر وتتميز تلك المجموعة بالتحميل السريع بمجرد الضغط علي رابط التحميل والان مع الالعاب

تحميل لعبة فتاة في المدينة بسرعة للكمبيوتر


تحميل العاب بنات بسرعة للكمبيوتر



هل حلمت بأن تصبح مشهوراً؟ من الجيد أن تكون مشهورًا وأن تظهر في البرامج التلفزيونية الشعبية كل يوم أحد ، أليس كذلك؟ إن لورا الصغيرة تعتقد اعتقادا راسخا أن النجاح الباهر ينتظرها بالفعل في نيويورك! ربما يسميها شخص ما بسذاجة ، لكن لديها قرارًا قويًا بأن تصبح المراسل المتميز والمحترم. وبطبيعة الحال ، في المدينة الكبيرة ، تحتاج إلى صديق سيشجعها. يشعر جميع القادمين الجدد بالوحدة وتأثير مزاجهم السيئ على حياتهم المهنية بطريقة كارثية. قم بتنزيل لعبة A Girl In The City Extended Edition وتصفح المغامرات المثيرة مع Laura. بعد تخرجها من الجامعة ، ذهبت لورا إلى نيويورك ، وحصلت على دبلوم الصحافية والخطط العالمية للاستيلاء على نيويورك في طريقها إلى المدينة. في البداية ، بدأت حياتها المهنية في المقهى الصغير كمساعد شيف للبيتزا ، وعملت على غسل الأطباق وتنظيف وتجديد المقهى. لكن هذه الوظيفة كانت مجرد خطوة صغيرة في سلم وظيفتها. تعرفت في المقهى على أشخاص مختلفين وعندما اكتشفت أن إحدى الصحف الشعبية المحترمة أعلنت عن وظيفة شاغرة في كاتب العمود في المجتمع. لم تتمكن من تفويت هذه الفرصة الرائعة ، أرسلت مقالتها و ... حصلت على الوظيفة! الآن لورا لديها الكثير لتفعله: زيارة جميع المطاعم والمحلات العصرية ، والتواصل مع المشاهير ، ثم كتابة مراجعة مثيرة حول الحياة الراقية. العب لعبة A Girl In The City Extended Edition ، وتعلم الجانب المليء بالحياة الفاتنة واستمتع بوقتك!


تحميل العاب بنات بسرعة للكمبيوتر لعبة اربع عناصر


لعبة اربع عناصر


اعتاد وادي القصص الخيالية البهيجة أنه مليء بالسعادة والحكمة الأبدية. لا يبدو أن هناك خطأ حتى تحولت الكارثة غير المتوقعة إلى فوضى و 4 عناصر مختلطة. لا أحد يستطيع شرح ما حدث وكيفية استعادة كل شيء إلى النظام. عرف الساحر الحكيم القديم فقط أن النبوءات القديمة أصبحت حقيقة. كن المختار واحفظ جمال وهدوء الأرض السحرية من خلال إعادة جميع العناصر الأربعة إلى أماكنها الأصلية. توجد أربعة كتب غامضة أمامك ، ويجب أن تتذكر التعويذات القديمة وأن تلعن البطاقات السحرية. لفتح هذه الكتب ، تحتاج إلى العثور على المفتاح المخفي في مكان مضطرب. اجمع كل قطع الأشياء الممتدة على المكان واستكمل البحث المصغر. كتاب الأرض يدعو لك أولا! افتحها وأدخل لغزًا ديناميكيًا للغاية ، وانقر على بلورة واسحب إلى الألغاز المماثلة التي تؤدي سلاسل أفقية أو رأسية وشاهد التفاعل المتفجر. هدفك الرئيسي هو الحصول على قوة سحرية إلى نهاية اللوحة من خلال ممرات البلاط المكسور. كلما طالت السلسلة ، أصبحت مساحة التدمير الأكبر التي تقوم بها. تضيء المكان النهائي للحصول على جزء من البطاقة السحرية. يجب أن تكتل طن من البلاط لاستعادة كل كتاب من لعبة الألغاز الرائعة 4 عناصر! استمتع بألمع المؤثرات الخاصة ومحيط الموسيقى الديناميكي. خرافية صغيرة سوف تساعدك على الطريق وتعطيك كل التفسيرات اللازمة. تجربة اللعب مثيرة والتصور رهيبة بشكل لا يصدق! قم بتنزيله الآن مجانًا وتحقق من القوة الهائلة لكل العناصر الأربعة التي تمت استعادتها إلى رصيدها الأولي.



تحميل لعبة اليس في بلاد العجائب بسرعة للكمبيوتر


تحميل لعبة اليس في بلاد العجائب بسرعة للكمبيوتر


تجميع كل الألغاز واطلاق العنان للعالم العجائب في لعبة مذهلة أليس المرقعة! هل حلمت دائمًا بالظهور في بلاد العجائب الرائعة وساعدت أليس في استكشاف العالم السحري وتغلبت على ملكة القلوب الرهيبة؟ تعرف على شخصياتك المفضلة من أرض العجائب و Looking-Glass Land للحصول على المتعة! ما هو الفصل المفضل لديك من قصة خيالية رائعة عن أليس؟ كل واحد منهم مدهش حقًا: حفلة شاي مخيفة مرعبة ، والسباحة في بركة من الدموع ، أو كوادريل الكركند أو كروكيت كوينز غريب. لديك الكثير لتفعله ، لا تضيع وقتك! لعبة Alice's Patchwork هي تحفة رائعة من الألغاز حيث يجب عليك مطابقة كل القطع بشكل صحيح ومواءمتها. هناك 6 مواقع: العالم 1 ، Rook ، Knight ، Bishop ، Queen و King ، لذلك هدفك الرئيسي هو اكتشاف الأسرار المخفية هناك. لاستكمال الفسيفساء ، ستحصل على مفاتيح مفيدة لإلغاء قفل العوالم - حاول الحصول عليها بأسرع ما يمكن. يبدأ كل مستوى بالإفصاح عن شروطه ، وعادة ما يكون هناك 3 منها وتختلف عن صعوبة المستوى. ولكن الشرط المستقر هو إكمال المستوى دون ارتكاب أخطاء. في البداية ، أصبح الأمر سهلاً للغاية ، لكن في وقت لاحق أصبح الأمر حقًا. لكن لا تستسلم - فستحصل على عملات معدنية لمطابقة القطع التي تم طرحها بشكل عشوائي في اللغز. ويمكن تجنبها على المكافآت: تلميحات ووقت إضافي. الوقت يعمل بسرعة ، هل أنت ناجح بما فيه الكفاية لحل الألغاز الصعبة في الوقت المناسب؟ سوف نرى! لكن ضع في اعتبارك أنه يمكنك شراء 30 ثانية إضافية وتلميحات وحتى إعادة ملؤها على الفور مقابل 5000 قطعة نقدية. حتى تستعد نفسك لرحلة خارقة إلى بلاد العجائب! سيقدر جميع محبي اللغز لعبة Alice's Patchwork ، لأنها ليست سهلة مثل ABC على الإطلاق ، فقد حان الوقت لتخليص عقلك. قم بترقية انتباهك وتفكيرك المنطقي وبذل قصارى جهدك حتى لا ترتكب أخطاء وإلا فسوف تفشل في الحصول على المفتاح الإضافي لإلغاء تأمين المستويات التالية. استمتع بلعبة الامتصاص وساعد Alice في التغلب على العديد من العقبات في لعبة Puzzle Alice's Patchwork الرائعة. دثرون ملكة القلوب الخبيثة وساعد أليس في أن تصبح ملكة العجائب الجديدة!


قد يهمك ايضا

تنزيل لعبة صب واي للموبايل
لعبة صب واي للكمبيوتر 
لعبة بابل شوتر
تحميل جوجل بلاي للكمبيوتر
تحميل العاب بنات للكمبيوتر
العاب سابوي
لعبة ضرب نار
لعبة بحر وسباحة
لعبة الاسد
العاب سبايدر مان الاقوي
لعبة كاش كينج
العاب الليدو
العاب قطارات
العاب حصان
العاب وقت المغامرة
العاب ماشا والدب
العاب حصان
العاب قطارات
لعبة بنج بونج حقيقي
العاب هاري بوتر
لعبة اساطير كرة القدم
برنامج رسم للاطفال
برنامج تركيب صوت علي الصورة للكمبيوتر
تحميل لعبة البقرة الخارقة
غ8
برنامج تصوير الشاشة فيديو
العاب مافا
العاب دورايمون
لعبة بظ يطير
العاب ماهر