تحميل العاب مطاعم للكمبيوتر download restaurant games for pc

0

تحميل العاب مطاعم للكمبيوتر

العاب المطاعم او العاب الطبخ هي العاب محببة لكل البنات اليوم سوف نقوم بتحميل العاب مطاعم للكمبيوتر مجموعة من افضل الالعاب الجديدة والمميزة والتحميل سوف يكون بروابط مباشرة وسريعة .

  • تحميل لعبة رحلة طبخ

وهي من العاب المطاعم المميزة للعب علي الكمبيوتر حققي حلمك بان تصبحي شيف عظيم
تحميل العاب مطاعم للكمبيوتر



اجعل حلمك حقيقة وأصبح طاهياً رائعاً في لعبة رحلة طبخ   الأطباق المذهلة في أفضل المطاعم وترقية مهاراتك في الطهي! ساعد ماري وجون في فتح "أفضل مطعم في العالم" وجذب انتباه الناس إليه في لعبة رحلة طبخ  انطلق في رحلة طويلة إلى أعظم الطهاة وانضم إلى شركة الشخصيات الرئيسية في الحصول على أفضل وصفات الأطباق. استكشف المواقع الخلابة والمناظر الخلابة واستمتع باللعب المذهل! ادرس أسرار فنون الطهي في لعبة رحلة طبخ ومجموعة من المرح!

  • تحميل العاب مطاعم طبخ البيتزا للكمبيوتر

تحميل العاب مطاعم طبخ البيتزا للكمبيوتر

تشغيل بيتزا وجذب العملاء في لعبة إدارة الوقت العاب مطاعم طبخ البيتزا للكمبيوتر هنا سوف تساعد ريبيكا وروبرت في بناء المقهى والحصول على ربح جيد. يجب أن تعمل بجد لخدمة جميع العملاء وتلبية احتياجاتهم - بعضهم يريد كوبًا من الكولا أو القهوة أو الآيس كريم أو الكعكة اللذيذة أو البيتزا. قم بترقية مطعم البيتزا الخاص بك ولا تترك منافسيك لأي فرصة! كن ودودًا وسريعًا حتى لا تثير غضب زبائنك واستمتع في لعبة 
العاب مطاعم طبخ البيتزا للكمبيوتر


  • تحميل العاب مطعم البرجر للكمبيوتر


تحميل العاب مطعم البرجر للكمبيوتر

جرب يدك في إدارة أكبر إمبراطورية برجر في لعبة تحميل العاب مطعم البرجر للكمبيوتر هنا سوف تلتقي بأصدقائك روبرت وريبيكا الذين يبذلون قصارى جهدهم لتوسيع أعمالهم. والآن هدفهم الأساسي هو احتلال مدينة نيويورك. إنهم طموحون حقًا ولماذا لا ينضمون إلى مغامراتهم المذهلة؟ حتى لو كنت طباخًا فقيرًا ، فقد تكون مديرًا موهوبًا يمكنه أن يجعل مطعمه بمثابة إحساس حقيقي في نيويورك. جرب حظك في لعبة تحميل العاب مطعم البرجر للكمبيوتر واستمتع! روبرت وريبيكا لديهما الكثير مما ينبغي عليهما فعليهما - يجب عليهما ابتكار شيء جديد من شأنه إقناع المواطنين. لن يفاجأوا بالبيتزا أو البرغر لكن الصلصة الجديدة ستثير اهتمامًا كبيرًا دون أن تفشل. أبذل قصارى جهدك لإنشاء مستجدات من شأنها تحويل مطعم صغير إلى ضجة كبيرة في نيويورك! تدريب مهاراتك في الطبخ ، والترفيه عن زوارك ومطعمك سيكون أبعد من المقارنة. ضع في اعتبارك أن الزوار الغاضبين لا يدفعون مقابل طلبهم ، لذا تحرك بسرعة لتزويدهم جميعًا بالبيتزا اللذيذة أو البرغر الساخن أو الكعك اللذيذ. تغيير الداخلية وشراء آلات جديدة لصنع كابتشينو والآيس كريم والحلوى القطن لإقناع العملاء. الكثير من الزوار مستعدون لتذوق البرغر اللذيذ ، وخدمتهم بسرعة لأنهم جائعون. هناك عدة أنواع من البرغر: زوِّد كل زوار موقعك برغر يريدونه ، وحاول ألا تخلط الطلبات! ستتمكن قريبًا من شراء آلات خاصة لصنع رقائق البطاطس وملفات تعريف الارتباط محلية الصنع ومختلف المشروبات الغازية. يمكنك أيضًا اجتياز دورات طبخ الطهاة أيضًا! كل شيء يعتمد عليك! إذا لم تكن راضيًا عن نتيجتك في لعبة تحميل العاب مطعم البرجر للكمبيوتر ، فأعد مستوى اللعب وحاول تقديم خدمة تحرير وسرد للحصول على نقاط إضافية. في البداية ، من السهل جدًا التعامل مع جميع المهام بسرعة ولكن في وقت لاحق سيكون هناك العديد من الطلبات المتزامنة وستبذل قصارى جهدك حتى لا تفقد سمعتك! في لعبة إدارة الوقت تحميل العاب مطعم البرجر للكمبيوتر ، ستقوم بتدريب رد فعلك وتعدد المهام ، لذا استعد للعمل في العمل الديناميكي على المنضدة. الانطباعات لا تنسى!


  • لعبة مطعم ليلة العيد للكمبيوتر برابط مباشر


لعبة مطعم ليلة العيد للكمبيوتر برابط مباشر

طهي أطباق لذيذة لإرضاء العملاء خارج كوكب الأرض في لعبة إدارة الوقت لعبة مطعم ليلة العيد للكمبيوتر برابط مباشر هنا سوف تقوم بتدريب مهاراتك في الطبخ وابتكار أطباق جديدة للترفيه عن زوار موقعك. بذل قصارى جهدك للتحرك بسرعة حتى لا تضيع وقتك وستحصل على أموال ونقاط إضافية. خدمة العملاء بين الكواكب في مواقع مذهلة بعيدة ، وتشغيل إمبراطورية الوجبات السريعة بشكل صحيح في لعبة لعبة مطعم ليلة العيد للكمبيوتر .

قد يهمك ايضا